Chrome FaceBook You Tube You Tube
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 حول حبونا اتصل بنا
صحيفة حبونا - حبونا

الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » أخبار منطقة نجران ومحافظة حبونا » وكيل إمارة منطقة نجران يفتتح برنامج الملتقى الثالث لمدراء شعب الشئون الدينية
الثلاثاء 21 أغسطس 2018
وكيل إمارة منطقة نجران يفتتح  برنامج الملتقى الثالث لمدراء شعب الشئون الدينية
04-07-2014 02:01
حبونا::محمد المكاييل:: رعى وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني أفتتاح برنامج الملتقى الثالث لمدراء شعب الشئون الدينية بالمناطق ( أخلاقيات عمل الدفاع المدني ) والذي يقام في منطقة نجران ويستمر لمدة يومين في قاعة إسكان قوى الأمن بنجران .

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بداء بالقران الكريم بعد ذلك ألقى مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء عائض جمعان الغامدي كلمة نوه من خلالها بالجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في دعم الدفاع المدني من خلال توفير ما يحتاجه من آليات وإمكانيات بشرية ومعدات متقدمة .

وأوضح اللواء الغامدي إلى أن إختيار منطقة نجران لهذا اللقاء يؤكد ماتحظى به المنطقة من أهمية لدى المسئولين بالمديرية العامة للدفاع المدني مشيراً إلى أن الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية عرفه النظام بأنه مجموعة لإجراءات وأعمال لحماية السكان والممتلكات العامة والخاصة من أخطار الحريق والكوارث والحروب والحوادث وإغاثة المنكوبين وغيرها .

وأضاف الغامدي أن عمل الدفاع المدني يدخل في كل جزئية من جزئيات الحياة وهذه الأعمال والمهام الجسيمة تتطلب لتنفيذها أخلاقيات مستمدة من الشريعة الأسلامية السمحة .

وبيّن الغامدي أن رجال الدفاع المدني في حال الحوادث يدخلون البيوت من غير إستذان للإنقاذ والمحافظة على أرواحهم وممتلكاتهم مما يحتم عليهم الستر على المصابين وصيانة أعراضهم وعد إفشاء أسرارهم .

ثم القى العقيد أحمد راشد الحرابي كلمةً بيّن فيها أن منطقة نجران تسعد بإستضافة الملتقى الثالث لمدراء شعب الشئون الدينية بالمناطق تحت شعار الملتقى وذلك على مستوى المملكة مشيراً إلى أن هذا الملتقى يأتي من منطلق عظم المسئولية للتوعية الدينية والتذكير بأخلاقيات العمل أثناء تعامل رجال الدفاع المدني مع الحوادث وغيرها مما يسهم ذلك في حماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على مقدرات وثروات هذا الوطن الغالي .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2748


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


تقييم
5.50/10 (2 صوت)