Chrome FaceBook You Tube You Tube
الثلاثاء 27 يونيو 2017 حول حبونا اتصل بنا
صحيفة حبونا - حبونا

الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » اخبار رياضية » غموض حول مستقبل إنريكي مع برشلونة.. واللاعبون لا يريدونه
الثلاثاء 27 يونيو 2017
غموض حول مستقبل إنريكي مع برشلونة.. واللاعبون لا يريدونه
02-16-2017 02:43
حبونا::متابعات:: 

بدا الغضب واضحاً على لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني خلال حديثه مع مراسل إحدى القنوات عقب المباراة التي خسرها أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي صفر - 4 مساء الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واعترف بسوء الأداء.

ولم يستطع إنريكي السيطرة على مشاعر الغضب وهو ما بدا عليه عقب المباراة إذ قال "لا تعجبني لهجتك وكنت أحب أن أتلقى المعاملة التي تلي كل مباراة نحقق الفوز فيها، بعد هذه المباراة التي لم نفز بها".

وغالباً ما اتسمت علاقته بوسائل الإعلام والصحافة، بالتوتر منذ توليه تدريب برشلونة على الرغم من حقيقة أنه قاد الفريق لثمانية ألقاب خلال عامين ونصف العام.

من جهته حذر أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي لاعبيه من الإفراط في الثقة بعد الفوز الكبير.

وشدد إيمري على قوة الفريق الإسباني مطالباً لاعبيه بمواصلة التركيز وتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الإياب.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي: "فريقنا نجح في الاستفادة من الاستعدادات التي سبقت المباراة وطبق التعليمات على أرض الملعب، وبرشلونة فريق كبير يضم لاعبين متميزين وفرض على لاعبينا التمسك بالتركيز طوال 90 دقيقة والفاعلية الجماعية والفردية من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، لعبنا 90 دقيقة ولكن هناك 90 دقيقة أخرى سنلعبها في برشلونة، علينا مواصلة احترام مستوى المنافس والعمل الجاد حتى نقدم مباراة جيدة أخرى".

جنودكم خلفكم

"العبوا مثل المحاربين، جنودكم وراؤكم"، كانت هذه الرسالة التي بعث بها أنصار باريس سان جرمان إلى لاعبي فريقهم قبل بداية مباراتهم ضد برشلونة ضمن دوري ابطال اوروبا، ويبدو ان الكتيبة الباريسية استجابت للنداء والحقت ببطل اسبانيا هزيمة مذلة .

وكان أنصار سان جرمان "الالتراس" حذروا عشية المباراة عبر حساب تويتر الخاص بهم بأنه يتعين عليهم "أن يكونوا على الموعد لمؤازرة فريقهم بلا انقطاع طوال الدقائق التسعين".

ورفع الأنصار الشعار التالي "45 ألف جندي في مدرجات الملعب لمؤازرة 11 لاعباً على أرضية الملعب نحو الفوز كما يفعل الجيش في ساحة الحرب".

وأضافت يافطة اخرى "معا، لا أحد يستطيع هزيمتنا"، واخرى في مكان آخر "التاريخ سيكتب في بارك دي برانس"..

وتقام مباراة الإياب على ملعب "كامب نو" في الثامن من مارس المقبل.

ونقلت صحيفة "أ س" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر أمس الأربعاء ردود فعل بعض من لاعبي برشلونة بعد هزيمتهم الثقيلة إلى أن سيرخيو بوسكيتيس، نجم وسط ميدان برشلونة، تحدث في تصريحات لشبكة "تي في 3" الكتالونية عن لاعبي باريس سان جيرمان، وقال: "لقد كانوا أفضل منا في الكثير من النواحي والنتيجة ثقيلة ولكن هذه هي كرة القدم والفريق الباريسي مارس ضغطاً كبيراً على برشلونة طوال المباراة، لقد ضغطوا بشكل كبير، وكانوا جيدين، وكان لديهم خطة ونفذوها بشكل جيد، كنا نتوقع شيئاً آخر".

وتطرق بوسكيتيس إلى الحديث عن آمال فريقه في مباراة العودة، بالقول: "هل هناك أمل؟، لا نملك إلا أن نصحح أخطاءنا، من الصعب أن تثق الجماهير فينا بعد ما حدث، التعويض سيكون صعباً للغاية ولكننا سنحاول".

وأكد اندريس انيستا، قائد برشلونة، أن ما حدث في ملعب باريس سان جيرمان ليس له تفسير، وقال: "لا يوجد تفسير لهذا وهذه البطولة لا ترحم، اليوم كنا سيئين للغاية، بدءاً من اللاعبين وحتى أصغر فرد ولا يوجد تفسير آخر، إنه أمر صعب، ولكن مثل هذه الأشياء تحدث أحيانا".

وأوضح انيستا أن يوم الثلاثاء كان عصيباً بالنسبة لبرشلونة، وقال: "من الصعب إيجاد تفسير لليوم شديد السوء، الذي مررنا به خصوصاً في بطولة مثل هذه لا ترحم، كل شيء كان سلبياً وخاصة النتيجة، لا يوجد الكثير ليقال".

وذكرت شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية الأسبانية أن مستقبل لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، بات غامضاً، بعد الهزيمة القاسية.

وتحدثت الإذاعة الأسبانية عن العلاقة السيئة بين مجموعة من لاعبي برشلونة ومدربهم، وقالت في تقرير لها بعد المباراة: "اللاعبون البارزون في الفريق يشعرون بخيبة الأمل معه، ويرونه غير قادر على النهوض بالفريق وإيجاد حلول".

وأشارت "كادينا سير" إلى أن الهزيمة غير المتوقعة لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان قد تكون حاسمة في مسألة تحديد مستقبل انريكي، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لن تكون السبب الوحيد.

وقالت "كادينا سير" في تقريرها إن لاعبي برشلونة لا يثقون في مدربهم منذ فترة طويلة وأنهم واثقون من رحيله في نهاية الموسم.

وأوضح التقرير أن هذه العلاقة السيئة بين لاعبي برشلونة وإنريكي بدأت منذ وقت طويل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 12119


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


تقييم
2.69/10 (5 صوت)