Chrome FaceBook You Tube You Tube
الجمعة 15 ديسمبر 2017 حول حبونا اتصل بنا
صحيفة حبونا - حبونا

الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » اخبار رياضية » الهلال يعبر نجران بثًنائية .. وهجر يُسقط القادسية فى فخ التعادل ويضمن البقاء
الجمعة 15 ديسمبر 2017
الهلال يعبر نجران بثًنائية .. وهجر يُسقط القادسية فى فخ التعادل ويضمن البقاء
04-09-2012 09:38
 صحيفة حبونا نجح الفريق الكروى الأول بنادى الهلال فى تحقيق فوزاً جيداً على مضيفه نجران بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد فى إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دورى المحترفين .

حيث تمكن محمد الشلهوب من إحراز الهدف الأول للزعيم قُبيل إنتهاء الشوط الأول حيث أحرز الهدف فى الدقيقة 41 من عمر المباراة .

ومع إنطلاق أحداث الشوط الثانى كثف الهلال ضغطه الذى أنهى به الشوط الأول ليتمكن الدولى المغربى عادل هرماش من تعزيز الهدف الأول بهدف ثانٍ فى الدقيقة 54 من عمر المباراة ، ولتنتهى المباراة بهدفين نظيفين يستقر بهما الهلال فى المركز الثالث فاقداً الأمل فى المنافسة على المركز الأول والحفاظ على اللقب الذى حققه فى أخر موسمين متتاليين سابقين فى ظل فوز الشباب اليوم على مضيفه الأنصار مما جعل إستمرار فارق النقاط الأربعة مُستمراً بين الهلال والشباب ومن ثم عدم قدر الهلال عبور هذا الفارق خلال الجولة الأخيرة والمتبقية من دورى المحترفين للموسم الحالى .



وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 59 مُستقراً فى المركز الثالث ، فيما سقط نجران إلى المركز التاسع برصيد 27 نقطة بعد أن تمكن الفيصلى من الوصول إلى المركز الثامن بفوزه على الإتفاق اليوم أيضاً وبنفس رصيد النقاط .



وفى مباراة ثانية .. نجح هجر فى ضمان بقائه بدورى المحترفين خلال الموسم القادم و إفساد فرحة القادسية الذى تقدم بهدف أول فى الدقيقة 23 من بداية المباراة من ركلة جزاء نفذها بنجاح النيجيري أوتشينا أجبا ، لتستمر فرحة الهدف خلال المباراة وحتى الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة عندما تمكن جهاد الزويد من إحراز هدف الإنقلاب فى الدقيقة 81 من عمر المباراة ، ولتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى والذى تمكن هجر من خلاله الإفلات بنقطة كان يسعى لتحقيقها خلال أخر جولتين لضمان البقاء بدورى المحترفين ، فيما لا تزال تذكرة الهبوط الثانية بجوار الأنصار ما بين القادسية والتعاون حتى الجولة الأخيرة والأسبوع القادم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 184


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


تقييم
1.42/10 (21 صوت)