Chrome FaceBook You Tube You Tube
الخميس 21 سبتمبر 2017 حول حبونا اتصل بنا
صحيفة حبونا - حبونا

الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار السياسية الأخبار الرياضية الأخبار الإقتصادية أخبار التكنولوجيا
الأخبار » اخبار رياضية » الحرب النفسية تسبق مواجهة القلعة والليوث المرتقبة لحسم لقب دوري زين
الخميس 21 سبتمبر 2017
الحرب النفسية تسبق مواجهة القلعة والليوث المرتقبة لحسم لقب دوري زين
04-01-2012 01:39
 صحيفة حبونا دخل المعسكران الأهلاوي والشبابي في حرب نفسية معتادة عادة ما تسبق المواجهات الحاسمة والمنتظرة بين الفريقين وأقربها التي ستقام في جدة لحسم بطولة دوري زين للمحترفين في آخر جولات المسابقة . وكانت الفترة السابقة قد شهدت جوا مكهربا بين رئيسي الناديين سمو الأمير فهد بن خالد وخالد البلطان حول مشاكل التحكيم وأخطائه التي صاحبت مباريات الفريقين حيث يرى كل طرف أن الطرف الآخر استفاد كثيرا من الأخطاء التحكيمية .

وما زالت تصريحات الطرفين الأهلاوي والشباب تحمل الكثير من الغمز واللمز حيال هذا الموضوع على وجه التحديد الأمر الذي ينذر باشتعال فتيل الأزمة بين الفريقين قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظرها جماهير الكرة الناديين وجماهير الكرة السعودية خاصة في حالة استمرار وضع الفريقين على لائحة الترتيب حيث الشباب المتصدر والأهلي الثاني والفارق بينهما نقطة واحدة .
وكان من أبرز التصريحات المشتعلة لرئيس نادي الشباب ما قاله لإحدى القنوات الفضائية بأن هناك أطرافا وفرقا كثيرة تضررت من التحكيم بسبب الأخطاء الفادحة التي يقع فيها الحكام وأن تلك الأخطاء تخدم أطرافا وفرقا أخرى وأنه أي (الرئيس الشبابي ) فهم الرسالة التي وجهها رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد للجماهير الرياضية . وجاء الرد الأهلاوي على تلك التصريحات عن طريق سمو الأمير فهد بن خالد الذي طلب في إحدى تصريحاته الفضائية تفسير لتهجم بعض المسئولين في الأندية المنافسة لفريقه ومحاولة ربط الأخطاء التحكيمية بمنافسة الأهلي على صدارة الدوري . وما زالت التصريحات من الجانبين تتوالى حول المواجهات الخاصة بالفريقين في الدوري وكان آخر ما صرح به سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن فريقه سيواصل انتصاراته حتى يحقق لقب الدوري حتى لو قاد مباريات فريقه حكام من القمر على حد قوله .
هذا على الصعيد الرسمي بينما على الصعيد الجماهيري بدأت المنتديات الرسمية وغير الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للناديين عملية الإعداد النفسي لجولات الحسم النهائية في الدوري حيث ترى جماهير النادي الأهلي والتي تطلق على نفسها ( المجانين ) أن فريقها سيواصل انتصاراته حتى يصل لمبتغاه ويحقق بطولة الدوري لكنها مع هذا التفاؤل والثقة بعناصر الفريق أبدت تخوفها من أي خطأ تحكيمي قد يعصف بآمال الفريق ويبدد أحلامه .
في حين ترى جماهير الشباب أن فريقها سوف يتمسك بالصدارة التي لم يفقدها سوى جولات محدودة منذ انطلاق منافسات المسابقة قبل أشهر وأكَّدت الجماهير الشبابية أن فريقها سيتجاوز كل الصعاب ويعود من جديد للحصول على بطولة الدوري .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 207


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)